اليورو يستعيد مكاسبه ويسجل الأعلى هذا الأسبوع

اليورو يستعيد مكاسبه ويسجل الأعلى هذا الأسبوع
اليورو يستعيد مكاسبه ويسجل الأعلى هذا الأسبوع

ارتفع اليورو خلال تداولات اليوم ليسجل اعلى مستوياته هذا الأسبوع في ظل تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية عقب اجتماع البنك الفدرالي والذي أظهر خلاله استعداد الاقتصاد لتقبل قرار رفع الفائدة الأمريكية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1649 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1666 وأدنى مستوى عند 1.1625 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1626. 

 

استغل اليورو فرصة تراجع الدولار في أسواق العملات ليعيد مكاسبه ويسجل أعلى مستوى هذا الأسبوع، وذلك في ظل عودة المستثمرين إلى بيع الدولار بعد أن جاءت نتائج اجتماع البنك موافقة لتوقعات الأسواق بشأن رفع الفائدة الأمريكي خلال اجتماع البنك في ديسمبر / كانون الأول.

 

الجدير بالذكر أن تقرير الوظائف الأمريكي الذي يصدر نهاية الأسبوع سيساهم بشكل كبير في حسم البنك الفدرالي لقراره بشأن أسعار الفائدة، وهو أحد أسباب تراجع الدولار من اجل الاستعداد لتقبل بيانات الوظائف الامريكية.

 

هذا ويصدر اليوم عن منطقة اليورو بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات الصناعي عن شهر أكتوبر / تشرين الأول ومن المتوقع أن يسجل 58.6 بدون تغير عن القراءة السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى