استقرار سلبي للجنية الإسترليني أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

استقرار سلبي للجنية الإسترليني أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع
استقرار سلبي للجنية الإسترليني أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

تذبذبت العملة الملكية الجنيه الإسترليني في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الأمريكية أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الملكي البريطاني وفي أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الاثنين عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 06:32 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع انخفض الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.14% إلى مستويات 1.3267 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3301 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3247، بينما حقق الأعلى له عند 1.3312.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن قراءة مؤشر نيويورك الصناعي لشهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري والتي أوضحت اتساعاً إلى ما قيمته 30.2 مقابل ما قيمته 24.4 في أيلول/سبتمبر الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت إلى تقلص الاتساع إلى ما قيمته عند 20.3.

 

بخلاف ذلك تترقب الأسواق المالية ما سوف تسرف عنه لقاءات رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي مع رئيس المفوضية البريطانية قادة الدول الأوروبية ومن بينها الرئيس الفرنسي ماكرون والرئيس الإيرلندي للحديث حول مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والأزمة الإيرانية بالإضافة إلى جهود مكافحة الإرهاب.

 

وفي نفس السايق، أكد وزير الخارجية البريطاني جونسون في وقت سابق اليوم أن بلاده قدمت عرضاً عادل ومعقول للخروج من الاتحاد الأوربي، معرباً عن أهمية إيقاف العراقيل التي تحول دون إتمام المفاوضات مع الاتحاد الأوروبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى