الجنيه الإسترليني يستمر في الارتفاع ويتداول بالقرب من الأعلى في أسبوع

الجنيه الإسترليني يستمر في الارتفاع ويتداول بالقرب من الأعلى في أسبوع
الجنيه الإسترليني يستمر في الارتفاع ويتداول بالقرب من الأعلى في أسبوع

ارتفع الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم ليقترب من أعلى مستوياته في أسبوع والتي سجلها يوم أمس، يأتي هذا بعد الانخفاض الكبير الذي سجله يوم أمس والذي استطاع أن يحوله إلى مكاسب بحلول نهاية الجلسة في ظل التطورات في ملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 

يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3276 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3285 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3266 مسجلاً أدنى مستوى عند 1.3263. 

 

ارتفاع مستويات الجنيه الإسترليني جاء بعد تقرير نشر في صحيفة ألمانية عن إمكانية تمديد فترة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لعامين إضافيين، وهو ما قد يخفف من حدة التوترات ليعطي الطرفين المزيد من الوقت لتعديل أوضاعهم.

 

تسبب هذا في دفع الجنيه الإسترليني إلى التعافي وتعويض خسائره التي سجلها يوم أمس، وذلك بعد تصريحات بارنييه كبير مفاوضي ملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتي أشار خلالها إلى وصول المفاوضات لطريق مسدود.

 

هذا وقد طالب بارنييه من سفراء الاتحاد الأوروبي أن يدعموا مقترح تمديد فترة تواجد بريطانيا في الاتحاد الأوروبي وذلك خلال اجتماع مقرر عقده اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى