أخبار عاجلة
العجاجي عضواً بـ«آسيوي التنس» -

النيوزيلندي يسجل أدنى مستوياته في أسبوع مع تراجع ثقة الأعمال

النيوزيلندي يسجل أدنى مستوياته في أسبوع مع تراجع ثقة الأعمال
الدولار النيوزيلندي يسجل أدنى مستوياته في أسبوع مع تراجع ثقة الأعمال

شهد النيوزيلندي انخفاض خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل مكاسب الأمريكي بالإضافة إلى بيانات ثقة قطاع الأعمال عن نيوزيلندا التي شهدت تراجع بشكل كبير، مما أضعف الطلب على النيوزيلندي.

 

مؤشر الثقة في قطاع الأعمال في نيوزيلندا عن شهر سبتمبر / أيلول جاءت قراءته ثابتة بمقدار 0.0 بعد ان كانت القراءة السابقة بقيمة 18.3.

 

يتداول زوج النيوزيلندي مقابل الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7248 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7272 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7272 وسجل أدنى مستوى عند 0.7237. 

 

البداية السلبية للدولار النيوزيلندي هذا الأسبوع يأتي بعد فوز الحزب الوطني الحاكم بأكبر عدد من الأصوات في الانتخابات في نيوزيلندا، ولكن أيا من الأحزاب الرئيسية فاز بما فيه الكفاية من المقاعد للحصول على الأغلبية في البرلمان.

 

تسببت هذه التوترات السياسية بالإضافة إلى قوة الأمريكي بعد تزايد التوقعات برفع الفائدة هذا العام في زيادة الضغط السلبي على العملة النيوزيلندية لتسجل الأدنى في عام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم أمس