المصري اليوم - اخبار مصر- «التموين»: انطلاق معارض «أهلا رمضان» بكافة المحافظات الشهر المقبل موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «التموين»: انطلاق معارض «أهلا رمضان» بكافة المحافظات الشهر المقبل موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «التموين»: انطلاق معارض «أهلا رمضان» بكافة المحافظات الشهر المقبل موجز نيوز

«التموين»: انطلاق معارض «أهلا رمضان» بكافة المحافظات الشهر المقبل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أولى اجتماعاته مع كبرى شركات الموردين والمنتجين للسلع الغذائية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية، وقد شارك في الاجتماع الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكبار موردي ومنتجي السلع الغذائية ومنها (الزيوت، الألبان ومنتجاتها، البقوليات، اللحوم والدواجن) من القطاع الخاص.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة وبحث استعدادات وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال شهر رمضان المعظم والاتفاق على إقامة معارض «أهلا رمضان» بكافة المحافظات اعتباراً من الشهر المقبل، كما تم وضع تصور لخريطة وأماكن مجهزة لإقامة المعارض والشوادر الخاصة بعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة.

وأكد «المصيلحي»، على الدور الهام للاتحاد العام للغرف التجارية في التنسيق مع وزارة التموين لإقامة هذه المعارض وزيادة المعروض من السلع تأسيساً على الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص، كما ستتواجد الشركة القابضة للصناعات الغذائية بقوة في معارض «أهلا رمضان» ممثلة في شركاتها التابعة وخاصة شركات الزيوت وشركات السلع الغذائية وشركات المجمعات الاستهلاكية وغيرها من الشركات التابعة والتي ستوفر أماكن تابعة لها لإقامة معرض «أهلا رمضان».

وتم الاتفاق على زيادة وتكثيف المعروض من السلع سواء في المعارض أو المنافذ الثابتة أو المتحركة وعمل مجموعة كبيرة من التخفيضات في الأسعار من جانب شركات القطاع العام والخاص بهدف تلبية كافة احتياجات المواطن من السلع وتوفيرها بأسعار وكميات مناسبة.

وشدد الوزير على أن الوزارة ستعقد سلسلة من الاجتماعات بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية تشمل السلاسل التجارية وغيرها من القطاعات ذات الصلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى