أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ : تسليم مستشفى القناطر الخيرية أغسطس المقبل موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ : تسليم مستشفى القناطر الخيرية أغسطس المقبل موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القليوبية: تسليم مستشفى القناطر الخيرية أغسطس المقبل موجز نيوز

محافظ : تسليم مستشفى القناطر الخيرية أغسطس المقبل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اطمأن عبدالحميد الهجان، محافظ ، السبت، على سير العمل في إنشاءات مستشفى القناطر الخيرية المركزي الجاري إنشاؤه للنهوض بمستوى القطاع الصحي بالمدينة، حيث تم توفير كافة الاعتمادات المالية للانتهاء من الإنشاءات والمفروشات الطبية والأجهزة.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية على هامش الزيارة، إنه من المنتظر تسليم المستشفى أغسطس المقبل، وسيتم متابعة الشركة المنفذة لدفع الأعمال وتسليمها في المواعيد المتفق عليها وفق المواصفات المطروحة بالمقايسة، مشيرا إلى أن تكلفتها تصل 283 مليون جنيه، وتتكون المستشفى من 8 غرف عمليات، وغرفتين مناظير و27 سرير عناية مركزة بالإضافة إلى 27 حضانة للأطفال المبتسرين، وكذلك تحتوى المستشفى على 38 جهاز للغسيل الكلوى ويبلغ عدد الأسرة 205 سرير.

وتفقد المحافظ خلال الجولة مستشفى الحروق والتى تعد أول مستشفى تخصصى يتم إنشاؤها بالمحافظة لعلاج الحروق والمقامة على مساحة 1000 متر مربع، وتبلغ قيمة تكلفتها 300 مليون جنيه، وبلغت نسبة التنفيذ 90% وسيتم الانتهاء منها خلال يونيو القادم، مشيرًا إلى أن المركز سيكون اضافة كبيرة لمنظومة الصحة بالمحافظة وسيكون أيضًا وجهة ومقصدًا لكل مواطني مصر، حيث يعد المركز الأول من نوعه على مستوي المحافظات بعد مستشفى أهل مصر.

وشدد المحافظ خلال جولته على المسئولين القائمين على التنفيذ بسرعة الانتهاء من تنفيذ المستشفيات بالقناطر الخيرية والالتزام بالجداول الزمنية المحددة لتسليمها وإدخالها الخدمة بأقرب وقت ممكن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- شباب بالسمطا في قنا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا» بعد مبادرة على «فيس بوك» موجز نيوز