أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- بعد السيطرة على المستشفى الجامعي.. «غرباوي» يوجه رسالة شكر لـ«أمن »  موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- بعد السيطرة على المستشفى الجامعي.. «غرباوي» يوجه رسالة شكر لـ«أمن »  موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- بعد السيطرة على حريق المستشفى الجامعي.. «غرباوي» يوجه رسالة شكر لـ«أمن قنا»  موجز نيوز

بعد السيطرة على المستشفى الجامعي.. «غرباوي» يوجه رسالة شكر لـ«أمن » 

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، رسالة شكر إلى رجال الأمن بقنا بعد السيطرة على الحريق الذي شب في المستشفى الجامعي.

وكتب «غرباوي» في حسابه على فيس بوك: «شكرى الجزيل بأرق كلمات الشكر وعرفانى وامتنانى نيابة عن جامعة جنوب الوادى لمديرية أمن بكل رجالها البواسل متمثلة في اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن ، ولرجال الحماية المدنية برئاسة العميد سامح نسيم، وكل رجاله الذين ظلوا لمدة ساعة يكافحون الحريق الذي شب بمبنى العيادات الخارجية بالمستشفيات الجامعية وتمكنهم من إنقاذ عدد من العالقين بالمبنى ومحاصرة الحريق في غرفة واحدة، وبذلك تمكنوا من الحفاظ على الأرواح وعلى بقية المبنى من امتداد الحريق له".

وأضاف: .«خالص شكرى وامتنانى لكل من تعاطف على البعد ومن تواصل للاطمئنان على الجامعة وأهلها ومبانيها، ستظل مصر دائما وأبدا قوية منيعة بسواعد الرجال المخلصين ....حمى الله الوطن الأصغر جامعة جنوب الوادى والوطن الأكبر مصر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير المالية: تكليف رئاسي برفع مكافأة أطباء الامتياز من ٤٠٠ لـ٢٢٠٠ جنيه شهريًا موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- تأجيل سداد أقساط «مشروعك» المستحقة لمدة 6 أشهر بدون عوائد في أسيوط موجز نيوز