أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- أول تعليق من عمرو أديب على الجنازة العسكرية لمبارك ومشاركة (فيديو) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- أول تعليق من عمرو أديب على الجنازة العسكرية لمبارك ومشاركة (فيديو) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- أول تعليق من عمرو أديب على الجنازة العسكرية لمبارك ومشاركة السيسي (فيديو) موجز نيوز

أول تعليق من عمرو أديب على الجنازة العسكرية لمبارك ومشاركة (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الإعلامي عمرو أديب على مشهد الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق حسني ، وحضور الرئيس ، مؤكدا أنه «موقف محترم للدولة المصرية».

وقال في تصريحات عبر برنامج الحكاية الذي يقدمه على قناة «إم بي سي مصر»: «موقف محترم للدولة المصرية في وفاه الرئيس محمد حسني الإدارة المصرية وخليني أقول الرئيس عبدالفتاح ، لم تفكر مرتين لا أنا هقعد لسه أبص في قانون ولا ينفع ولا مش هينفع وأصل مش عارف إيه ولا أي حاجه لم تتردد الإدارة المصرية قيد أنملة، هي جنازة عسكرية كاملة يتعمل فيها الواجب كامل يعني الإدارة المصرية قامت بالواجب كاملا بكل مشتملاته بدون تفكير بدون انتقاص بدون تردد بدون أي شيء».

وأضاف: «هو بطل من أبطال حرب اكتوبر عليه له ما له وعليه ما عليه ولكن في النهاية تم تكريمه تكريما كاملا مثل أي رئيس من رؤساء مصر المحترمين رؤساء مصر المحترمين».

وتابع: «تم عمل كل شيء مدفعية، الضيوف الكبار من الدول العربية كل شيء، والرئيس على رأس المعزين لم يتم انتقاص شيء أكبر مسجد في مصر مسجد المشير طنطاوي بيانات من كل المؤسسات الرسمية المصرية تنعى الرئيس كل شيء».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- شباب بالسمطا في قنا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا» بعد مبادرة على «فيس بوك» موجز نيوز