أخبار عاجلة

كامل الوزير: «وزارة النقل تقيلة.. واللى هيشتغل على راسى من فوق» - موجز نيوز

كامل الوزير: «وزارة النقل تقيلة.. واللى هيشتغل على راسى من فوق»

f85612746b.jpg

كامل الوزير

أرجع وزير النقل، كامل الوزير، جولاته التفقدية إلى حرصه الشديد على التأكد من سير العمل على أرض الواقع، وتنفيذ التعليمات التى يصدرها للعاملين فى القطاع، لافتا إلى أن الوزارة خدمية و”تقيلة”، وتحتك بالمواطنين على مدار الساعة وفى شتى أنواع الحياة، وتابع: “أحب أشوف شغلى على الأرض، وهل استطعت أن أوصل التوجيهات بشكل صحيح أم أن هناك شىء يحول دون تنفيذها”.

وأضاف كامل الوزير، خلال لقاء مسجل له على خلفية جولته التفقدية لمحطتى مصر والجيزة، ببرنامج “الحكاية”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية “mbc مصر”، واطلاعه على الورش وجهد العمال، أنه يقدر العمل والاجتهاد، ولن يقبل بأى شىء يمس مال الدولة أو الإهمال فى العمل، متابعا: “اللى هيشتغل معايا على راسى من فوق واللى مش عاوز يمشى.. وإلا الفساد.. اللى هيمد إيده هنقطعها له”.

ولفت وزير النقل إلى أنه حفز العمال على العمل والجهد وترك المسائل المادية، كونه لا يبخس أحدا حقه، مشددا على أنه سيعمل على تعظيم قيمة السكك الحديدية والعمل على تقديم خدمة جيدة للمواطنين تتناسب مع مكانة المواطن المصرى، لافتا إلى أنه سيعمل على وقف الهدر الموجود فى الوزارة وسيعظم من مواردها.

وعلق الإعلامى عمرو أديب، خلال تقديم برنامج “الحكاية”، بالحديث عن وزير النقل كامل الوزير، ومتابعته لخطط العمل الرامية لتطوير مرفق السكة الحديد فى البلاد، مشددا على أن الآن هناك أملا فى تطوير وزارة كانت تعج بالبيروقراطية الشديدة، وتابع: “فيه أمل إن السكة الحديد تخرج بشكل جديد”.

وأضاف عمرو أديب أن أحد أبرز مواصفات المواطن المصرى هى البيروقراطية، مؤكدا: “أنا هعمل كتاب وهسميه الموظف المصرى مجموعة أوراق تأليف عمرو أديب”، مشدداً على أن وزير النقل يبذل جهداً ضخماً فى إعادة بناء البنية التحتية فى الطرق والمواصلات ووسائل النقل بالسكة الحديد، متابعا: “كامل الوزير راكب بلدوزر وبيكسر فى الحاجات القديمة وبيصلح”.

ولفت الإعلامى عمرو أديب إلى أن وزير النقل لديه تعليمات من الرئيس مباشرة بالقضاء على كل العراقيل التى تواجه المواطن المصرى فى وسائل النقل، والقضاء على كل أنواع الفساد، مضيفا: “أنا كدة عندى أمل فى السكة الحديد وكل قطاعات النقل المصرية”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى