: غدًا طقس غير مستقر.. أمطار بالسواحل الشمالية تمتد إلى - موجز نيوز

: غدًا طقس غير مستقر.. أمطار بالسواحل الشمالية تمتد إلى

efebe3a411.jpg

ارشيفية

أكد الدكتور أحمد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ذروة الإرتفاع بدرجات الحرارة كانت اليوم الثلاثاء ، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن يشهد غدًا الأربعاء طقس غير مستقر على كافة الأنحاء بالجمهورية .

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن غدًا سيشهد انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة بقيم تصل لـ 7 درجات مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء قد تصل للعاصفة على الأماكن المكشوفة مما يؤدى لتدهور الرؤية الأفقية واضطراب حركة الملاحة على البحرين الأحمر والمتوسط ، وفرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد للقاهرة وتكون خفيفة.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار تكون على مدار يوم واحد فقط ليشهد الخميس والجمعة تحسن فى الأحوال الجوية، مناشدًا المواطنين بعدم تخفيف الملابس واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وتجنب التعرض للاماكن المكشوفة خاصة مرضى الجهاز التنفسى والجيوب الأنفية مع ضرورة توخى الحذر أثناء القيادة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى