أخبار عاجلة

تشميع 3 صيدليات وضبط 1012 عبوة أدوية «جدول» مهربة في الشرقية - موجز نيوز

تشميع 3 صيدليات وضبط 1012 عبوة أدوية «جدول» مهربة في الشرقية

bc70bf018f.jpg

شنت مديرية الشؤون الصحية بالشرقية، برئاسة الدكتور هشام مسعود، وكيل بالشرقية، بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلي بالمديرية، برئاسة الدكتورة فاطمة حبيب، مديرة الإدارة، وبإشراف الدكتورة رحاب عبدالحي، مدير عام إدارة الصيدلة، حملات مكبرة للتفتيش على عدد من الصيدليات بمركزي فاقوس وأبوكبير.

وأسفرت الحملات عن ضبط وتحريز 1012 عبوة دوائية لأدوية متنوعة، منها أدوية مُدرجة بالجدول الأول للمواد المُخدرة “مهربة”، وأدوية مُدرجة بالجدول الثاني للمواد المؤثرة على الحالة النفسية، بدون فواتير، بالإضافة إلى أدوية خاصة بالتأمين الصحي ومحظور بيعها بالصيدليات، وأدوية أخرى ومنشطات مُهربة ومجهولة المصدر، غير مُسجلة بوزارة الصحة، وتحررت عن ذلك المحاضر أرقام 5821 و5822 و5823 جُنح فاقوس لسنة 2019.

وتمكنت لجنة من إدارة التفتيش الصيدلي بالمديرية، من تنفيذ قرارات بتشميع 3 صيدليات بمركز ومدينة فاقوس؛ نظرًا لمخالفتها لقانون الصيدلة وعدم تواجد من يُجيز له القانون مزاولة المهنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى