بالفيديو.. عمرو أديب: معلومات عن تولي اللواء كامل الوزير حقيبة «النقل» - موجز نيوز

بالفيديو.. عمرو أديب: معلومات عن تولي اللواء كامل الوزير حقيبة «النقل»

9be41f0e27.jpg

عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك معلومات تصل إلى حد التأكيد عن تولي اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حقيبة النقل والمواصلات بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي خلفًا للدكتور هشام عرفات الذي استقال عقب حادث محطة مصر الذي وقع الأربعاء الماضي.

وأضاف أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء الجمعة، أن إنجازات كامل الوزير وقدراته في ملفات الإسكان والطرق البنية التحتية لا تحتاج للتنويه عنها، مؤكدًا أن وجود شخصية لها ثقلها على رأس مرفق النقل سيجعله أكثر انضباطًا وانتظامًا.

وتابع مقدم “الحكاية”، أن تعيين كامل الوزير على رأس مرفق السكة الحديد يجب أن يتم في جلسة علنية بمجلس النواب، يقدم خلالها للشعب المصري تصورًا لحل الأزمة الحالية بالمرفق خلال السنوات القليلة المقبلة في ضوء الإمكانيات المادية المحدودة .

ونوه الإعلامي: “حادثة القطار قادمة بالوضع الحالي، مفيش سكة حديد في العالم خالية من الحوادث، إحنا عايزين نقدر نقلل الحوادث من خلال ضبط المرفق، متسائلًا: “فيه حد يقدر يصدر قرار بكرة بإخضاع سائقي قطارات السكة الحديد لاختبار تعاطي المواد المخدرة؟”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى