محافظ بني سويف: لا توجد خسائر بحريق مستشفي ناصر‎ - موجز نيوز

محافظ بني سويف: لا توجد خسائر بحريق مستشفي ناصر‎

ebe4c0668e.jpg

محافظ بني سويف

كتب – محمد شعبان

واصل المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، متابعته لتطورات الحريق المحدود الذي نشب بأحد مناور الدور الرابع بمستشفى ناصر المركزي بسبب ماس كهربائي، والذي تمت السيطرة عليه عن طريق قوات الحماية المدنية، بالتعاون مع الوحدة المحلية للمركز والمدينة ، وذلك دون وقوع أية خسائر حيال المرضى أو بأجهزة المستشفى الطبية.

و اطمأن المحافظ من وكيل عن الإجراءات المنفذة ، والذي أكد له أنه على الفور تم فصل التيار الكهربائي عن الدور الذي به الحريق ، ونقل الحالات المرضية إلى مستشفيي الواسطى المركزي وبني سويف النموذجي بسيارات مجهزة ، حيث تتطلب الرعاية الصحية لهم أجهزة وتكييفات وهو مااستلزم توفير ذلك في أماكن بديلة بهذه المستشفيات القريبة.

وشدد المحافظ على اجراء تحقيق ومراجعة فنية لسبب الماس المتسبب في الحريق ، للوقوف على الأسباب وتلافي حدوثها مرة أخرى ، واجراء المحاسبة القانونية والادارية في حالة وجود تقصير أو أهمال ، مؤكدا على أنه لن يتوان اطلاقا في تنفيذ ذلك.

ومن جانبه أوضح اللواء عصام العلقامي السكرتير العام بأن يطلع المحافظ أولا بأول عن تطورات هذا الحريق المحدود نظرا لان الموضوع يتعلق بصحة وسلامة المواطن السويفي ،مشيرا إلى تكليفات المحافظ له باتخاذ كل الأجراءات الفنية والقانونية والإحترازية لمنع حدوث ذلك مرة أخرى.

وأضاف السكرتير العام أنه على تواصل مستمر بكهرباء بني سويف ، حيث تم ارسال فريق من المهندسين المتخصيصين للوقوف على أسباب حدوث الماس الكهربائي بالمستشفى وعمل الأجراءات الفنية اللازمة لمنع حدوثه مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساجد بني سويف تصلي صلاة الغائب علي أرواح شهداء قطار رمسيس - موجز نيوز
التالى الصحة: نستهدف فحص 23 مليون مواطن في ثالث مراحل «100 مليون صحة» - موجز نيوز