أخبار عاجلة
4 تحديات تواجه صناعة الأثات.. و3 مطالبات للحكومة -

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بشبرا الخيمة - موجز نيوز

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بشبرا الخيمة

0655bb39f7.jpg

أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض حوادث سرقة البطاريات الخاصة بسيارات النقل الثقيل أثناء توقفها أعلي الطريق الدائري بشبرا الخيمة.

وتبين أن وراء هذه الحوادث تشكيلًا عصابيًا يضم 4 عاطلين تخصصوا في سرقة السيارات في الساعات الأولى من الصباح، وأحيل المتهمون للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة بورود عدة بلاغات قد وردت أمام اللواء رضا طبلية، مدير أمن ، من العديد من أصحاب سيارات النقل الثقيل بتعرضهم لسرقة البطاريات أثناء وقوفهم أعلى الطريق الدائري ليلا للاستراحة.

وأكدت تحريات اللواء هشام سليم مدير مباحث ، أن وراء حوادث السرقة 4 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة بطاريات النقل الثقيل ليلا أثناء ركن أصحابها أعلى الطريق الدائري بشبرا الخيمة.

وتمكن العميد يحيى راضي، رئيس مباحث ، من القبض على المتهمين وهم أسامة ج ع، 37 عاما، سائق، وأنطنيوس س ج ن، 35 عاما، عاطل، و”أشرف م ا” 43 عاما، صاحب محل، و”إسلام غ ث” 26 عاما، عاطل، أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص تستخدم في الوقائع.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها بإرشادهم ضبط 24 بطارية داخل مسكن المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5507 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019 م.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى