“حاكم الشارقة” يوافق على تمويل إنشاء مستشفى - موجز نيوز

“حاكم الشارقة” يوافق على تمويل إنشاء مستشفى

1039dec7a9.jpg

أ ش أ

أكد نقيب عبدالمحسن سلامة أن الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الأمارات حاكم إمارة الشارقة وافق على تحمل تكاليف إنشاء مستشفي للصحفيين وأسرهم بمدينة السادس من أكتوبر بالكامل، بعد عرض الأمر عليه اليوم لدى افتتاحه معهد تدريب بالنقابة.

وأوضح نقيب في تصريحات عقب افتتاح معهد التدريب بنقابة أنه لا تعارض مابين البرتوكول مع وزارة الانتاج الحربي وموافقة الشيخ على التمويل، لأن وزارة الانتاج هي المكتب الاستشاري للمشروع.

وقال أنه” كان عندنا حلولا منها الاقتراض على غرار نقاب المحاميين، لكن موافقة القاسمي اراحتنا كثيرا دون اي أعباء ترهقنا”.

انتخابات

من جانب اخر قال جمال عبدالرحيم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة ، إن اللجنة انتهت من اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإجراء العملية الانتخابية والمقرر أن تنعقد أول مارس المقبل.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن اللجنة قررت الاستعانة بـ14 من الزميلات والزملاء من شيوخ المهنة بالجمعية العمومية ولجنة الرواد بالنقابة، للإشراف على العملية الانتخابية بدءا من فتح باب الترشيح يوم الأحد المقبل، مرورا بتلقي الطعون ثم إجراء الانتخابات، وهم ” أمينة شفيق، عباس الطرابيلي، صلاح عطية، محيي السمري, محمد غزلان، ثروت شلبي، محمد عبدالحافظ، منى الملاخ، مصطفى عبدالخالق، فتحي زكريا، محمد سامي، محمود الشيخ، حامد ذهني، عبدالله عبدالعزيز”.

وأكد عبدالرحيم أن اللجنة قررت وضع تشكيل من الجهاز الإداري والإدارة القانونية بالنقابة لمعاونتها في تلقي طلبات الترشح والتنازلات والطعون.

ولفت عبدالرحيم إلى أن نقيب عبدالمحسن سلامة أرسل مذكرة إلى المستشار أحمد عبدالعزيز أبوالعزم رئيس للاستعانة بـ23 مستشارا من قضاة المجلس للإشراف على العملية الانتخابية، والتي تشمل التصويت والفرز، وذلك تنفيذا لقرار مجلس النقابة, بينهم مستشار يتولى الإشراف على اللجنة الفرعية بمحافظة الإسكندرية.

يذكر أن اللجنة المشكلة للإشراف على الانتخابات, يرأسها جمال عبدالرحيم, بعضوية أعضاء المجلس ممن يواصلون مدتهم القانونية, وهم: “عمرو بدر, محمد سعد عبدالحفيظ, أيمن عبدالمجيد, محمد خراجة, حسين الزناتي”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى