أخبار عاجلة

الأوقاف: حقوق الطفل قبل ولادته موضوع خطبة الجمعة المقبلة - موجز نيوز

الأوقاف: حقوق الطفل قبل ولادته موضوع خطبة الجمعة المقبلة

8eb1719cb1.jpg

أ ش أ

أعلنت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة بمساجد الجمهورية بعنوان “حقوق الطفل قبل ولادته”.

وأكدت وزارة الأوقاف, حسبما ذكر بيان اليوم الاثنين, على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير وبضابط الوقت ما بين 15 ? 20 دقيقة كحد أقصى, معربة عن ثقتها في سعة أفقهم العلمي والفكري, وفهمهم المستنير للدين, وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى, مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بتوجيهات الوزارة.

من جانب آخر, تنظم وزارة الأوقاف ندوة علمية كبرى بمسجد النيل بالعجوزة بمحافظة الجيزة تحت عنوان: “حقوق الطفل قبل الولادة وبعدها” عقب صلاة المغرب يوم السبت المقبل.

ويحاضر في الندوة كل من: الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل الوزارة بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالأوقاف, والدكتور محمد السيد إبراهيم نصار بإدارة الإرشاد الديني بالديوان العام, والشيخ محمد حسين قاسم مدير الدعوة بإدارة أوقاف الجيزة.

كما قررت الأوقاف تسيير خمس قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات: (الجيزة – – ومرسى مطروح- والبحر الأحمر) الجمعة القادمة في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية, وبرعاية من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرلمان: مادة شيخ الأزهر غير معروضة نهائيا ضمن التعديلات الدستورية - موجز نيوز
التالى الرقابة الإدارية تضبط 4 عصابات حاولت تهجير مصريين ولاجئين إلى 14 دولة - موجز نيوز