إعادة محاكمة متهمين اثنين فى “أحداث عنف كرداسة” لـ12 يناير - موجز نيوز

إعادة محاكمة متهمين اثنين فى “أحداث عنف كرداسة” لـ12 يناير

41a8fe8c89.jpg

قرر المستشار محمد سعيد الشربيني رئيس محكمة جنايات الجيزة تحديد جلسة يوم السبت القادم للنظر في إجراءات إعادة محاكمة متهمين اثنين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث عنف كرداسة” .

يذكر أن المتهمين هما : محمود سعيد الدوح وحمد فرحات أبو روق والصادر بحقهما حكما غيابيا من دائرة مغايرة , بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات.

وكانت محكمة جنايات الجيزة قضت بمعاقبة أحد المتهمين “غيابيا” بالسجن المشدد لمدة خمسة عشر عاما, ومعاقبة تسعة متهمين آخرين بالسجن المشدد لمدة عشرسنوات وذلك لإدانتهم بارتكاب أحداث العنف والبلطجة التي وقعت بمنطقة “كرداسة ” خلال شهر ديسمبر 2014 وشمل الحكم تبرئة أحد المتهمين “حضوريا” مما هو منسوب إليه من اتهامات في القضية.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد أن أسندت إليهم ارتكاب جرائم حيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والتجمهر المخل بالأمن والسلم العام واستعراض القوة والبلطجة والتلويح بالعنف واستعمال القوة والعنف مع مأموري الضبط القضائي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى