أخبار عاجلة
ضبط 10 قضايا بمحطات المترو خلال 24 ساعة -

وزير الاقتصاد الكاميروني ورئيس البنك الآسيوي يصلان لحضور الكوميسا

وزير الاقتصاد الكاميروني ورئيس البنك الآسيوي يصلان لحضور الكوميسا
وزير الاقتصاد الكاميروني ورئيس البنك الآسيوي يصلان القاهرة لحضور الكوميسا

وزير الاقتصاد الكاميروني ورئيس البنك الآسيوي يصلان لحضور الكوميسا

وصل مطار الدولي، كلا من وزير الاقتصاد والتجارة في الكاميرون، ورئيس البنك الآسيوي، للمشاركة في مؤتمر أفريقيا 2018، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وينطلق اليوم السبت، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، وينعقد بمدينة في نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية".

قالت مصادر مطلعة بالمطار، إنه تم إنهاء إجراءات وصول كلا من زير الاقتصاد والتجارة في الكاميرون، ورئيس البنك الآسيوي، من خلال استراحة كبار الزوار بمطار ، عقب وصولهم، ومن المنتظر أن يتوجها إلى مدينة بعد قليل، على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى هناك.

ويعقد مؤتمر "إفريقيا 2018"، في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري، بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. سعفان يفتتح مبادرة مصر أمانة بين إيديك بالسويس
التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم