أخبار عاجلة

تجديد حبس عضوي هيئة تدريس بمستشفى سوهاج الجامعي لتلاعبهما في مناقصة أجهزة طبية - موجز نيوز

تجديد حبس عضوي هيئة تدريس بمستشفى سوهاج الجامعي لتلاعبهما في مناقصة أجهزة طبية

db701a827c.jpg

ارشيفية

جددت نيابة شمال سوهاج الكلية برئاسة المستشار خالد عثمان، اليوم الأربعاء، حبس رئيس قسم الأطفال بمستشفى سوهاج الجامعي، ومدرس مساعد بالقسم ومندوب شركة أجهزة طبية 15 يومًا على ذمة التحقيق معهم.

كانت ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض عليهم لتلاعبهم في أعمال مناقصة لتوريد وتركيب أجهزة طبية والاتفاق فيما بينهم عن طريق رشوة، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الرشوة، وتربيح الغير بدون وجه حق.

كانت ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على كل من “م. ع.”، رئيس قسم الأطفال بجامعة سوهاج، “ح. خ.” مدرس مساعد بقسم الأطفال، “أ. س.” مندوب مبيعات شركة أجهزة طبية، بعد الاتفاق فيما بينهم على رشوة في مناقصة توريد وتركيب أجهزة طبية أعلنت عنها جامعة سوهاج في شهر أغسطس الماضي بتمويل من أحد البنوك.

حرر عن الواقعة المحضر رقم 4325 إداري قسم ثان سوهاج .

كانت جامعة سوهاج أعلنت في يوليو الماضي عن دعم أحد البنوك قسم الأطفال بمبلغ 11 مليون جنيه، لشراء أجهزة طبية لتجهيز وحدتي الحالات الحرجة واستقبال الطوارئ بقسم طب الأطفال بالمستشفى الجامعي، وجرى تكليف إدارة المستشفى وقسم الأطفال بسرعة الانتهاء من وضع المواصفات الفنية والقيمة التقديرية لكل جهاز.

وعقد رئيس الجامعة اجتماعا مع مندوبي الشركات المتخصصة في إنتاج وتوريد الأجهزة الطبية، بحضور رئيس قسم الأطفال وقيادات كلية الطب بالجامعة ، وجرى تقديم عروض لإمكانيات الشركات في توفير تلك الأجهزة، والأسعار التي يمكن أن تورد بها في حالة الترسية عليهم، وجرى الإعلان عن المناقصة بشكل رسمي في الجريدة الرسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «كبار العلماء» تنتهي من مراجعة 40 مادة من مشروع قانون الأحوال الشخصية - موجز نيوز
التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم