أخبار عاجلة
شريف فاروق: قرض مستورة غطى معظم محافظات الجمهورية -

السبت.. فتح باب تظلمات أصحاب البطاقات المحذوفة - موجز نيوز

السبت.. فتح باب تظلمات أصحاب البطاقات المحذوفة

becafccf6c.jpg

وزير+التموين+علي+المصيلحي (1)أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن فتح باب التظلمات للمواطنين أصحاب البطاقات المحذوفة، بداية من السبت المقبل 10 نوفمبر.

واوضح بيان للوزارة اليوم الأربعاء أنه يجب على المواطن الراغب في التظلم، أن يتقدم للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به، وبملء استمارة أداء خدمة مدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به، مرفقة بصور الأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين بالبطاقة، وتقديمها إلى مكتب التموين، ومدون بها رقم التليفون المحمول.

ويتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصالًا يفيد بالتسجيل، على أن يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص، ليقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب أو عبر موقع دعم مصر، وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.

وتقوم وزارة الإنتاج الحربي بإجراء التعديل على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة، التي تمت مراجعتها بواسطة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها، ليقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر الأسباب في حالة تم الرفض.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسئولو الثقافي الكوري يتفقدون مركزين لتدريب التايكوندو بالشرقية والفيوم..صور
التالى نبيل الحلفاوي ينعى حمدي قنديل بكلمات مؤثرة