وزيرة السياحة تلتقي الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات FTI

وزيرة السياحة تلتقي الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات FTI
وزيرة السياحة تلتقي الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات FTI

وزيرة السياحة تلتقي الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات FTI

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بـ "Dietmar Gunz" الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات الشهير FTI، عددا من مسئولي الشركة، وذلك على هامش مشاركتها فى بورصة لندن الدولية للسياحة WTM المنعقدة حاليا في العاصمة البريطانية من 5-7 نوفمبر الجارى.

وأعربت الدكتورة رانيا المشاط عن سعادتها بإعلان الشركة عن نقل مركز خدمات العملاء الخاص بها على مستوى العالم من ألمانيا إلى مدينة الغردقة لتكون أحد المقرات الرئيسية للشركة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز أوجه التعاون مع الشركة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الوزيرة إلى المؤشرات الإيجابية التي شهدتها الحركة السياحية الوافدة الى مصر، موضحة أن السوق الأوروبي من أهم الأسواق المصدرة للسياحة الى مصر، ومؤكدة على أن السوق الألماني يأتي على رأس هذه الأسواق.

وأشارت الوزيرة إلى برنامج تحفيز الطيران الجديد الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع وزارة الطيران المدنى لعام 2018- 2020 والذى بدأ العمل به من 1 نوفمبر 2018 وحتى إبريل 2020 ، وأكدت على أنه تم الانتهاء من صرف كافة المستحقات المتأخرة المتعلقة بالبرنامج السابق لتحفيز الطيران،

وتناولت الدكتورة رانيا المشاط الحديث عن ملامح الحملة الترويجية الدولية الجديدة لمصر والتى ستتضمن عدة محاور من بينها إطلاق علامات سياحية للمدن السياحية المصرية والترويج لكل منها على حدى "Branding by Destination" لإظهار مدى التنوع السياحي الذى تتميز به مصر، مضيفة أن الحملة سترتكز على مفهوم ترويجى جديد وهو "People To People -P 2 P" لتعريف العالم بالشعب المصرى .

ومن جانبه أعرب "Dietmar Gunz" الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات الشهير FTI عن استعدادهم للتعاون بشكل أكبر مع الجانب المصرى لزيادة عدد الرحلات الى المدن السياحية المصرية من كثير من الدول ومنها السوق الفرنسي، كما أشار إلى بدء رحلات شركة لوفتهانزا المباشرة الى الغردقة.

حضر اللقاء المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وعمرو العزبي مدير مكتب الهيئة في لندن، ونرمين الظواهري الوزير المفوض في السفارة المصرية بلندن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى