أخبار عاجلة

يوصى بإرسال بيان نموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية لجامعة الدول - موجز نيوز

يوصى بإرسال بيان نموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية لجامعة الدول

4a75d90a65.jpg

السيسي4 (2)عبر الرئيس ، عن تقديره على الجهد الذى بذله المشاركين فى نموذج محاكاة القمة العربية الإفريقية”، والذى عقد ضمن فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم المنعقد بمدينة .

وتابع الرئيس السيسى قائلاً:”أسمحوا لى أن أوجه لكم التحية والتقدير وأسجل كل التقدير للجهد المبذول فى هذه النماذج التى اعتبرها فرصة للقائمين على العمل الفعلى أن يستفيدوا من النقاش وورقات العمل والبيان الختامى الذى تم إصداره”.

واستكمل الرئيس السيسى حديثه: “أتمنى أن نرسل هذه الوثيقة بالتوصيات الصادرة إلى جامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقى وإلى وزارة الخارجية المصرية باعتبرها أنها جهة معنية بالإعداد لتولى مصر قيادة مصر للاتحاد الإفريقى خلال العام القادم”.

وكان الرئيس قد شهد جلسة “نموذج محاكاة القمة العربية الإفريقية” ضمن فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم، حيث أكد الشباب المشارك فى النموذج على ضرورة وضع برامج معينة تجعل إفريقيا متحدة فى كافة المجالات وإحداث تناغم بين التنوع الثقافى الموجود فى القارة السمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية عمان ويشيد بمتانة العلاقات بين البلدين
التالى نبيل الحلفاوي ينعى حمدي قنديل بكلمات مؤثرة