أخبار عاجلة
وزير الخارجية يتوجه اليوم إلى بلغاريا -
حبس عامل سرق مجوهرات من الشرقية -

نادي القضاة: الإرهاب لن يزيدنا إلا إصرارا على تقوية اللحمة الوطنية - موجز نيوز

نادي القضاة: الإرهاب لن يزيدنا إلا إصرارا على تقوية اللحمة الوطنية

2f1db39809.jpg

715 (1)أ ش أ

أدان نادي قضاة مصر الاعتداء الإرهابي الآثم الخسيس الذي استهدف حافلة بالمنيا مؤكدا أن القصد منه ترويع الآمنين وتهديد حياتهم, وزعزعة الأمن والاستقرار في مصر.

وأضاف النادي, فى بيان له اليوم السبت, “تلك الأعمال الجبانة لن تستطيع أن تنال من نسيج الشعب المصري بل تزيدنا إصرارا على تقوية روابط اللحمة الوطنية المصرية التي أثبتت صلابتها وقوتها تجاه هذه المحاولات اليائسة ولن تثنينا عن محاربة الإرهاب الغاشم صفا واحدا حتى نقضي عليه وعلى كافة أشكاله, وهو ما يستدعي تضافر كافة الجهود الصادقة لحفظ هذا الوطن العظيم من هذا الخطر الداهم الذي يسعى لتمزيق أواصره وتقطيع أوصاله”.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة المستشار رضا محمود السيد إن النادي يعرب عن خالص تعازيه وصادق المواساة لأهالي وذوى الضحايا ولقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية, وخالص دعائه وقضاة مصر للمصابين بتمام الشفاء.

وأكد نادي القضاة أن تلك الأعمال الجبانة لن تستطيع أن تنال من نسيج الشعب المصري بل تزيدنا إصرارا على تقوية روابط اللحمة الوطنية المصرية التي أثبتت صلابتها وقوتها تجاه هذه المحاولات اليائسة ولن تثنينا عن محاربة الإرهاب الغاشم صفا واحدا حتى نقضي عليه وعلى كافة أشكاله, وهو ما يستدعي تضافر كافة الجهود الصادقة لحفظ هذا الوطن العظيم من هذا الخطر الداهم الذي يسعى لتمزيق أواصره وتقطيع أوصاله.

واختتم البيان بأن مصر ستظل باقية أمنا أمانا بعون الله وبتماسك شعبها ووقوفه كالبنيان المرصوص أمام هذا الإرهاب الأسود لرد كيد نواياه الخبيثة ومقاصده الشريرة في نحرها.. حفظ الله مصر وشعبها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير السويدي بالقاهرة يعرب عن أسفه لحادث المنيا الإرهابي
التالى السفارة الأمريكية تدعو معلمو اللغة العربية للتقديم في برنامج اللغات الحرجة