أخبار عاجلة
اخبار السياسه أحمد زكي.. صاحب الألف وجه -

وصول أول رحلة سياحية من ميونخ مباشر إلى مرسى علم.. صور

وصول أول رحلة سياحية من ميونخ مباشر إلى مرسى علم.. صور
وصول أول رحلة سياحية من ميونخ مباشر إلى مرسى علم.. صور

وصول أول رحلة سياحية من ميونخ مباشر إلى مرسى علم.. صور

وصل إلي مطار مرسى علم اليوم الجمعة، أول رحلة قادمة من ميونخ دشنتها الخطوط الألمانية وعلي متنها عدة مجموعات سياحية في خط طيران مباشر يربط بين ميونخ بمرسي علم وذلك في إطار خطة تنشيط حركة الطيران والسياحة بين ألمانيا ومصر.

ووصلت الطائرة وعلى متنها ١٩٦ سائحا وتم استقبال الطائرة برش الماء عليها احتفالًا بالتشغيل وباعتبارها أولى الرحلات وصولًا إلى المطار كما هو متعارف عليه في قطاع الطيران، وحرص عدد من قيادات المطار على استقبال المسافرين بالورود حيث كان في استقبال الوفود السياحة اللواء طارق زاده مدير عام مطار مرسى علم وهشام القشاط نائب مدير المطار وخالد علي مدير محطات الخطوط الالمانية بمصر ومدير العمليات حسام عبد الفتاح ومن مكتب لوفتهانزا أحمد بكر مدير العمليات وشريف عبد الفتاح مدير التسويق وشريف منصور مدير السلامة ونبيل حشيش مدير عمليات الخطوط الألمانية وغادرت الرحلة وعلي متنها ١٨٢ سائحا.

ومن المقرر أن تنظم الخطوط الالمانية ٣ رحلات أسبوعية من ميونخ إلى مرسى علم كما تنظم ٣ رحلات أسبوعية من ميونخ إلى لتنشيط الحركة السياحية القادمة من ألمانيا وبذلك تزيد لوفتهانزا لرحلاتها لمصر٤٠٪ لدعم الطلب من السوق الألماني على مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البابا تواضروس يستقبل أول فوج سياحى فرنسى لمسار العائلة المقدسة - موجز نيوز
التالى نبيل الحلفاوي ينعى حمدي قنديل بكلمات مؤثرة