أخبار عاجلة

: حملات غلق مراكز «الدروس الخصوصية» مستمرة - موجز نيوز

: حملات غلق مراكز «الدروس الخصوصية» مستمرة

bf0539b657.jpg
إغلاق مركز للدروس الخصوصية - أرشيفية

إغلاق مركز للدروس الخصوصية – أرشيفية

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما أُثير في بعض المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي حول توقف حملات وزارة التربية والتعليم لإغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية على مستوى الجمهورية.

وتواصل المركز الإعلامي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً استمرار عمل حملات الوزارة لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية، والتي تستغرق مدة أقصاها شهرين، مُشددةً أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية نهائياً، وأن ما يتردد بشأن توقف هذه الحملات مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشارت الوزارة، إلى أن مراكز الدروس الخصوصية تكبد أولياء الأمور نحو 25 مليار جنيه سنويًا، وتضرب العملية التعليمية نظرًا لتدريبها الطلاب على طريقة الامتحان، دون توصيل الأهداف التربوية للمناهج.

وأوضحت الوزارة، أنها تعمل على تفعيل المجموعات المدرسية بديلًا للدروس الخصوصية للطلاب الذين يحتاجون مزيدًا من الفهم، مؤكدةً أن هذه المجموعات تتم داخل المدرسة، وبأسعار مناسبة لجميع الأسر.

وناشدت الوزارة، كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة؛ للتأكد منها قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وللتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير مصر في بلغاريا يستقبل البعثة المشاركة ببطولة الجمباز .. صور
التالى السفارة الصينية ترحب بمشاركة مصر في معرض شنغهاي للواردات