مستشار المفتى:«الجيش والشعب ايد واحدة»..بشارة الرسول من قديم الزمان - موجز نيوز

مستشار المفتى:«الجيش والشعب ايد واحدة»..بشارة الرسول من قديم الزمان

7af0e917ec.jpg
الدكتور مجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الجمهوري

الدكتور مجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الجمهورية

أكد الدكتور مجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الجمهورية، أن الجيش والشعب ايد واحدة في مصر وهي بشارة النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال : اذا فتحتم مصر فانخذوا منهم جندا كثيفا، فإنهم” أي للجنود” وأهلوهم في رباط الى يوم القيامة.
وشدد “عاشور”،  علي أن الجندية المصرية التى امتدحها النبى وامتدح بطولتها لا تخص المسلمين وحدهم بل المسلمين والأقباط وامتدح جنسية الجندية المصرية وليس ديانة الجندية.

وأكد أن مصر لا تصدر الإرهاب أو الإرهابيين لأحد وإنما هي مقبرة للإرهابيين، وأن الجيش المصري يضرب أكبر المثل في الشهامة والتضحية والانتماء وحب الوطن.

وأضاف في تصريحات له اليوم : أن كل انسان عربي أصيل يحب مصر وجيشها وانتصاراته لأنه فخر للمصريين والعرب ، وهو الدرع والسيف.

وشدد على أن انتصارات اكتوبر لها معانى كثيرة وبها شحنات إيمانية كبيرة وقال إن انتصارات الجيش المصري ليس نصر اكتوبر فقط وإنما هي كل الانتصارات التي يحققها الجيش المصري وما يقدمه من تضحيات في سيناء ، لافتا إلى أن ما يحدث على أرض مصر تنمية حقيقية يقوم بها الجيش المصرى، مضيفا: النبى قال اشارة وبشارة الى مصر واقباطها وجنودها واوصى بها خيرا.

ولفت إلى أن الرسول أخبر أن أي فتنة ستكون في المنطقة العربية سيقف لها الجندى المصري ، مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم :” ستكون فتنة، خير الناس فيها الجند الغربي”

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر والعراق تبحثان تسهيلات منح التأشيرة لمسافري البلدين
التالى نهلة عامر: بعض نماذج الإعلام النسائي عديمات الخبرة بما يقدمنه.. فيديو وصور