أخبار عاجلة

الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في الوادي الجديد.. فيديو

الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في الوادي الجديد.. فيديو
الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الوادي الجديد.. فيديو

الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في الوادي الجديد.. فيديو

وجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بإرسال فريق طبي للانتشار السريع به مجموعة من الأطباء والتمريض والمستلزمات الطبية للتعامل مع الحالات المصابة في موقع الحريق، جاء ذلك بعد نشوب صباح اليوم بمزرعة النخيل قرية الراشدة بمحافظة الوادي الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن الحريق أسفر عن إصابة ٢٢ حالة مؤكدًا عدم وجود وفيات، لافتًا إلى أن الوزيرة تتابع الحادث تليفونيًا لحظة بلحظة مع الدكتورة سيدة مشرف وكيلة الوزارة بالوادي الجديد والموجودة بمكان الحريق، لافتًا إلى أن جميع الإصابات نتيجة اختناقات بسيطة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن بعض الحالات أسعفوا وتركوا في مكان الحادث والبعض الآخر تم إسعافهم بوحدة الصحة بالراشدة ووحدة صحة العوينات، والباقي تم تحويلهم إلى مستشفى الداخلة لتلقي العلاج اللازم، لافتًا إلى أنهم جميعهم تماثلوا للشفاء وخرجوا خروج تحسن.

وكشف المتحدث الرسمي أن فريق الانتشار السريع توجه الآن إلى مكان الحريق برئاسة الدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف وعضوية ١٠ أطباء و٦ تمريض وإداري، لافتًا إلى وجود ٢٠ سيارة إسعاف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلان حالة الطوارئ القصوى بالوادي الجديد بسبب حريق «الراشدة» - موجز نيوز
التالى انهيار منزل على عاملين أثناء تنقيبهما عن الآثار بسوهاج - موجز نيوز