أخبار عاجلة
القضاء vs ترامب.. ضربات متتالية -

محافظ يقود أكبر حملة إزالة على أملاك الدولة بمركز إدكو - موجز نيوز

محافظ يقود أكبر حملة إزالة على أملاك الدولة بمركز إدكو

f3d4a85538.jpg
اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة

اللواء هشام آمنه محافظ

قاد اللواء هشام آمنه محافظ واللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية – مدير أمن يقودان أكبر حمله لإزالة التعديات بمركز ومدينه ادكو ويؤكدان على أنه لا تهاون مع المخالفين ولابد من تطبيق القانون لردعهم وتأكيد هيبه الدولة.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي نفذتها مديريه الأمن بالتعاون والتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينه ادكو لإزالة التعديات على أملاك الدولة وتم تنفيذ 16 حالة تعدى على مساحات اجماليه بلغت 7500م2 بمناطق متفرقة عدد 6 حالات بمنطقه النجيلة لوفا صفار على إجمالى مساحات بلغت 3500 م2 عبارة عن اسوار طوليه وعرضيه حيث تم ازالة التعديات وتسويتها بالأرض بالمعدات الخاصه بالوحدة المحلية لمركز ومدينه لادكو) و عدد 10 حالات تعدي بشارع المعهد الديني عبارة عن منازل و أسوار على مساحات اجماليه بلغت 4000م 2 تم ازالتها وتسويتها بالأرض .

وشدد اللواء هشام آمنه على انه لابد من تنفيذ كافه قرارات الازالة لجميع صور واشكال التعديات الصادر لها قرارات للحفاظ على مقدرات الدولة وتأكيد هيبتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الأركان يلتقي نظيريه المالي والرواندي ووزير الدفاع الكاميروني
التالى ممثلو 110 آلاف عامل بالنيابات والمحاكم يطالبون بالعدالة والمساواة