أخبار عاجلة
المؤبد لعاطلين لاتجارهما فى المخدرات بالجيزة -

“مدبولي” يصدر قرارات تخصيص أراضي بالمحافظات لمشروعات خدمية وتنموية - موجز نيوز

“مدبولي” يصدر قرارات تخصيص أراضي بالمحافظات لمشروعات خدمية وتنموية

6db38a30ab.jpg
مدبولي

مدبولي

أصدر رئيس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، قرارات بتخصيص أراضٍ مملوكةٍ للدولة،لمصلحة عدد من الجهات، لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية،لمصلحة أبناء المحافظات، وذلك في إطار حرص على النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم.

ونصت القرارات على تخصيص قطع أراض،لمصلحة مديرية التربية والتعليم في عدد من المحافظات، وذلك في مركز بني سويف بمحافظة بني سويف لإقامة مدرسة ابتدائي عليها، وفي مركز جرجا بمحافظة سوهاج لإقامة مدرسة ثانوي عليها، وفي مدينة مطروح بمحافظة مطروح لإقامة مدرسة للمتفوقين عليها، بالإضافة إلى تخصيص قطعة أرض لمصلحة الهيئة العامة للأبنية التعليمية في مركز ومدينة مطاي بمحافظة المنيا لإقامة مقر للإدارة التعليمية عليها.

وتضمنت القرارات تخصيص قطع أراض لمصلحة الأزهر الشريف في مركز بمحافظة ومركز مطاي بمحافظة المنيا لإقامة معهد ديني أزهري (ابتدائي وإعدادي) عليها، وكذا تخصيص قطعة أرض لمصلحة المنطقة الأزهرية بمحافظة الوادي الجديد في مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد لإقامة معهد أزهري (ابتدائي وإعدادي وثانوي) عليها، وكذلك تخصيص قطعة أرض لمصلحة مديرية الأوقاف بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد لإقامة المسجد العثماني عليها.

كما تم تخصيص قطعة أرض لمصلحة وزارة الشباب والرياضة في مركز زفتي بمحافظة الغربية لإقامة دار حضانة ومشغل عليها، هذا فضلاً عن تخصيص قطع أراضلمصلحة مديرية الشباب والرياضة في عدد من المحافظات، وذلك بمدينة السلام بمحافظة لتوسعة مركز الشباب عليها، وفي مركز إطسا بمحافظة الفيوم لإقامة مركز شباب نجع أبو سدير عليها، وفي مركز أسوان بمحافظة أسوان لإقامة معسكر للكشافة الجوية عليها.

وتضمنت القرارات تخصيص قطعة أرض لمصلحة الهيئة العامة للتأمين الصحي في مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد لإقامة عيادة طلابية عليها، وكذا تخصيص قطعة أرض لمصلحة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في مركز الصف بمحافظة الجيزة لإقامة مقر للهيئة. وكذلك تم تخصيص قطعة أرضلمصلحة هيئة النيابة الإدارية في مدينة أسوان بمحافظة أسوان لإقامة مجمع نيابات إدارية، فضلاً عن تخصيص قطعة أرض لمصلحة مديرية أمن الجيزة في مركز أطفيح بمحافظة الجيزة لإقامة مجمع شرطي متكامل (قوات أمن ووحدة مرور ووحدة جوازات).

وايضاً تم تخصيص قطعة أرضلمصلحة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مدينة مرسى مطروح بمحافظة مطروح لإقامة مقر للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة (مركز خدمات للمستثمرين) عليها، إلى جانب تخصيص قطعة أرض لمصلحة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في مدينة مرسى مطروح بمحافظة مطروح لإقامة محطة تحلية مياه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم