أخبار عاجلة

نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين: ذكرى اليوم الوطني بالسعودية قصة كفاح ونجاح

نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين: ذكرى اليوم الوطني بالسعودية قصة كفاح ونجاح
نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين: ذكرى اليوم الوطني بالسعودية قصة كفاح ونجاح

نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين: ذكرى اليوم الوطني بالسعودية قصة كفاح ونجاح

أكد نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين عادل حنفي أنه حريّ بكل عربي ومسلم في مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أن يتذكر مؤسس هذه الدولة وموحدها وباني أمجادها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -، الذى وحد الصف ونشر الأمن والاستقرار فى ربوع هذا الوطن وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده وصولًا إلى عهد قائد مسيرة الامتين العربية والاسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله.

وأوضح حنفي أن للمملكة مكانتها الرفيعة بين الدول الإسلامية والعالمية حيث شرّفها الله بمهد الرسالة النبوية وجعل بها قبلة المسلمين كما شرّفها سبحانه وتعالى بخدمة الحرمين الشريفين فقامت بحمل الأمانة على أكمل وجه تحقيقًا لعبادة الله وحده وخدمة للبشرية والإسهام فى تحقيق الأمن والسلام والعدل والمساواة على المستوى الإقليمى والدولي.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين عادل حنفي أن المملكة حظيت بإعجاب وتقدير دول العالم لما تبذله من جهود عظيمة فى مكافحة الإرهاب والتطرف بكافة السبل وتبنيها منهج الوسطية والاعتدال ، كما أن ما حققته من إنجازات عظيمة على المستوى الاقتصادي والتنموي مما جعلها بمكانة عالية بين الدول، سائلًا الله تعالى أن يحفظهما ويديم على بلادنا نعمة الأمن والإمان ورغد العيش والاستقرار .

وشدد حنفي علي عمق العلاقات بين الدولتين والشعبين في السعودية ومصر في ظل القيادة الحكيمة للملك سلمان بن عبد العزيز واخيه الرئيس عبد الفتاح اللذين يدافعان عن حياض الامة ويعيدان معا بناء أمجادها وعزتها .

وأكد علي أن هذه الذكرى الخالدة والتي نحتفل بها في المملكة وفي الوطن العربي الكبير كل عام هي قصة كفاح ونجاح وملحمة بطولة وشاهد تضحية بطلها مؤسس هذه البلاد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود, الذي جمع شتات هذه البلاد تحت راية التوحيد، وأقام مجدها على كتاب الله وسنة نبيه - محمد صلى الله عليه وسلم -، فقامت دولة حديثة منهجها ودستورها القرآن الكريم والسنة النبوية, أتى من بعده أبنائه الملوك الحكماء تعاقبوا على قيادة بلادنا ودفع دفة التنمية والتطوير والإزدهار بحكمة ورؤى سديدة إلى عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين.

وقال إن ذكرى اليوم الوطني للمملكة تتي هذا العام وكل عام ونحن نقف ونستشرف مستقبل زاهر ومشرق لبناء عهد عربي زاهر نتطلع من خلاله إلى مستقبل أكثر إشراقًا لهذا الوطن المعطاء في جميع مجالاته وفي سبيل تطوره وتقدمه الحضاري والعلمي والثقافي والاقتصادي والاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية