عبدالمحسن سلامة يبحث مشاكل عمال التوزيع فى «الأهرام»

عبدالمحسن سلامة يبحث مشاكل عمال التوزيع فى «الأهرام»
عبدالمحسن سلامة يبحث مشاكل عمال التوزيع فى «الأهرام»

عبدالمحسن سلامة يبحث مشاكل عمال التوزيع فى «الأهرام»

قام الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بجولة تفقدية مفاجئة، اليوم الثلاثاء، للعاملين في شبكات التوزيع والاشتراكات بالمؤسسة لبحث المشكلات.

وقال عبد المحسن سلامة، فى تصريحات صحفية إن الزيارة جاءت لمتابعة أعمال عمال شبكة التوزيع والاشتراكات بالمؤسسة بالتزامن مع إجازة ذكرى السنة الهجرية الجديدة، لافتًا إلى أنهم يعملون في الإجازات بشكل اعتيادي نظرًا لطبيعة عملهم.

وأوضح سلامة أنه حرص على الاستماع إلى كافة المشكلات التى تقابل العمال، مشيرًا إلى أنه أجرى بعض التعديلات على الاشتراكات بما يفيد عمليات التوزيع، لافتًا إلى حل جزء من هذه المشكلات المتمثلة في دعم أسطول التوزيع وزيادة عدد الموتوسيكلات.

وأكد نقيب الصحفيين ضرورة إجراء مثل هذه الزيارات الميدانية لبحث مشكلات العمال وحلها والتداخل بشكل مباشر مع مشكلات العمال في لقاءات مباشرة معهم.

وأشار إلى أنه بدأ فعليًا في هذا الأمر من خلال التنسيق مع المؤسستين لتوزيع الصحف بأقل تكاليف ممكنة من خلال تداخل شبكات التوزيع في المناطق البعيدة، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأهرام تعد الأكبر من حيث شبكة التوزيع.


وأوضح أنه نجح من خلال هذا الدمج فتح خطوط توزيع جديدة بدون تحميل المؤسسة تكاليف زائدة، بالإضافة إلى توفير جزء من الموارد المالية التى كان يتم إهدارها في شبكات التوزيع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى