أخبار عاجلة

تفاصيل جولة رئيس جهاز شئون البيئة بشركة أسمنت حلوان

تفاصيل جولة رئيس جهاز شئون البيئة بشركة أسمنت حلوان
تفاصيل جولة رئيس جهاز شئون البيئة بشركة أسمنت حلوان

تفاصيل جولة رئيس جهاز شئون البيئة بشركة أسمنت حلوان

تفقد الدكتور الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، اليوم، الأوضاع البيئية لشركة اسمنت حلوان واطلع على طبيعة عمل تكنولوجيا الإنتاج المستخدمة وغرف التحكم والمراحل الإنتاجية المتبعة حاليا والمقارنة بينها وبين التكنولوجيا المستخدمة مسبقا.

وشملت الجولة مراجعة الوضع البيئي للمصنع مع مراعاة الابعاد الاقتصادية والاجتماعية ومدى التزام المصنع بخطه توفيق الأوضاع البيئيه من خلال استخدام الوقود والتكنولوجيا المستخدمة حاليا لتقليل انبعاثات المصنع.

ووجه الدكتور ، إدارة المصنع بضرورة التوسع لاستخدام الوقود البديل بخطوط الانتاج وبنسب اكبر من النسب الحالية إلى جانب مراجعه جودة الوقود البديل من حيث المواصفات وفاعليته فى عمليه الانتاج ايضا كفاءته من حيث تقليل الانبعاثات الصادرة بهدف تشجيع المتعهدين لزيادة الإقبال على التوريد للمصنع.

كما تناول سبل تعظيم الاستفادة من تراب الباى باص فى صناعات اخرى كمدخلات عبر عمليات اعادة التدوير .

وطرح صلاح مع المسؤولين إمكانية التعاقد المباشر مع الشباب كحلقة مباشرة لتوريد المخلفات الزراعية كوقود، للعمل على تحفيز المشروعات الصغيرة والمتوسطة على مدار العام بغرض استدامتها بيئيا واقتصاديا والحفاظ على الصحه العامه للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نبيل الحلفاوي ينعى حمدي قنديل بكلمات مؤثرة