أخبار عاجلة

مصر للطيران تكرم أطقم رحلة أسمرة وكازبلانكا لأدائهم المتميز

مصر للطيران تكرم أطقم رحلة أسمرة وكازبلانكا لأدائهم المتميز
مصر للطيران تكرم أطقم رحلة أسمرة وكازبلانكا لأدائهم المتميز

مصر للطيران تكرم أطقم رحلة أسمرة وكازبلانكا لأدائهم المتميز

كرم الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الخميس، عددًا من أفراد الركب الطائر العاملين بالشركة لأدائهم المشرف والمتميز على رحلات اسمرة وكازبلانكا، و يأتي هذا التكريم تقديرًا من ادارة مصرللطيران لجهود عنصرها البشري وتحفيزهم على مواصلة العطاء والعمل وتقديم الأفضل بما يليق بالشركة الوطنية ومكانتها.

وأعرب الطيار أحمد عادل عن سعادته بهذا الأداء المتميز والمجهود الكبير والأداء المشرف لأفراد الركب الطائر من المكرمين، مؤكدا أن الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة مليئة بهذه النماذج المشرفة.

كما أشاد الطيار شريف عزت، رئيس شركة الخطوط الجوية، بالمجهود الرائع والملموس من قبل أفراد الركب الطائر بالشركة خلال الفترة القليلة الماضية، حيث تشهد الشركة تحسننًا ملحوظًا في معدلات التشغيل، موجها الشكر والتقدير لأفراد الركب الطائر على ما بذلوه من جُهدٍ وعملٍ دؤوب وحرصهم على العطاء المستمر ولو على حساب أنفسهم.

حضر التكريم الطيار فؤاد رضوان رئيس قطاع العمليات الجوية، الطيار حافظ الشيتي مدير عام الإدارة العامة للعمليات الجوية، ومها الزمر رئيس قطاع الضيافة الجوية بشركة الخطوط الجوية.

وفي نهاية اللقاء، حرص الطيار أحمد عادل على منح شهادات التقدير لأفراد الركب الطائر، مُجدِدًا شكره وامتنانه لهم على إخلاصهم ودعمهم لشركتهم الوطنية، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح، وضمت قائمة المكرمين 33 فردًا من أطقم الركب طائر على رحلات أسمرة أيام الخميس الموافق 2 أغسطس ويوم الإثنين 13 أغسطس الماضي، وكذلك على رحلات كازابلانكا أيام الأحد 2 سبتمبر، والإثنين الموافق 3 سبتمبر، وأيضًا رحلة أسمرة يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية