أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الاثنين  17 -12 - 2018 -
عاشور حكمًا لمباراة الأهلي والنجوم بالدوري -

التضامن: عودة 1165 من حجاج الجمعيات الأهلية .. غدا

التضامن: عودة 1165 من حجاج الجمعيات الأهلية .. غدا
التضامن: عودة 1165 من حجاج الجمعيات الأهلية .. غدا

التضامن: عودة 1165 من حجاج الجمعيات الأهلية .. غدا

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، استمرار الجسر الجوي بين والمملكة العربية السعودية في تفويج الحجاج للعودة من مطار جدة الى حتى يوم 10 سبتمبر الجاري، وأنه يتوجه غدًا الأربعاء من مطار جدة إلى 1165 حاجًا وهم من محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح ، كما يغادر من مكة إلى المدينة 794 حاجًا من محافظات كفر الشيخ وجنوب سيناء والقاهرة.

كما أكدت أن اجمالي عدد الحجاج التابعين للجمعيات الاهلية والذين عادوا بسلامة الله الى ارض الوطن بلغ ٦٧٦٩ حاجًا.

أعلنت والي أن إجمالي حجاج الجمعيات المتواجدين في المملكة العربية السعودية يبلغ الآن ٥٦٦٩ حاجًا منهم ٣٠٨١ في مكة المكرمة و٢٥٨٨ في المدينة.


وفي إطار متابعة الحالة الصحية لحجاج الجمعيات الاهلية أكد أيمن عبد الموجود رئيس البعثة الرسمية للتضامن ان حالة واحدة فقط من حجاج الجمعيات الأهلية مازالت تجري غسيل كلوي بانتظام منذ وصولها الى الاراضي السعودية بالإضافة الى وجود حالة واحدة فقط تتلقى العلاج اللازم لها في المستشفيات السعودية.

 
وأضاف عبد الموجود ان عدد حالات الوفيات بين حجاج الجمعيات هي ٧ حالات لحجاج من محافظات الغربية والاسكندرية والبحيرة وسوهاج والقاهرة.

ولاتزال غرفة العمليات المركزية تتلقى اي شكاوى من الحجاج وتتابع حالتهم الصحية من خلال الرقم التالي ٠٠٩٦٦٥٦٣٥٩٣٤٢٥ كما تقوم بعثة وزارة التضامن والتي مازالت تمارس مهام عملها في الأراضي السعودية بمتابعة الحالة الصحية للحجاج بالإضافة الى تعويض من فقدوا أموالهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم