رئيس «العربية للتصنيع» ونائب رئيس أركان جيبوتى يؤكدان أهمية تعزيز التعاون - موجز نيوز

رئيس «العربية للتصنيع» ونائب رئيس أركان جيبوتى يؤكدان أهمية تعزيز التعاون

6842196cb0.jpg
صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية دعم التعاون بين مصر وعمقها الأفريقى، وحتمية تعزيز تلك العلاقات، مشددًا على أهمية دعم التعاون مع دولة جيبوتى الشقيقة عربيا وأفريقيا والذى يعد من الثوابت الأصيلة للسياسة المصرية الخارجية.

جاء هذا أثناء استقبال الفريق عبد المنعم التراس، للعميد الركن طاهر على محمد نائب رئيس الأركان لدولة جيبوتى والوفد المرافق، فى إطار دعم التعاون المشترك مع دول القارة الأفريقية وفتح مجالات جديدة للتعاون.

وأثنى رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على دور جيبوتى التاريخى فى حماية السواحل الجنوبية للبحر الأحمر وتعاونها الدائم مع مصر.

وأشار” التراس”، إلى أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة صناعية وطنية لديها إهتمام للتعاون مع جيبوتى على نحو يلبى المصالح المشتركة للجانبين خاصة أن جانب جيبوتى أبدى اهتماما متزايدا بمنتجات الهيئة المتعددة عسكريا ومدنيا.

ومن جانبه، لفت نائب رئيس الأركان الجيبوتى، إلى أهمية التعاون مع مصر تلك الدولة المحورية الكبيرة بالقارة الأفريقية والعالم العربى، مشيدًا بالهيئة العربية للتصنيع وإمكانيتها المتقدمة فى كافة المجالات العسكرية والمدنية، متابعًا: “فخور جدًا بزيارتى للهيئة العربية للتصنيع وما لمسته من السعى نحو تحقيق المزيد من التقدم فى كافة المجالات فالهيئة العربية للتصنيع لديها إمكانيات متقدمة فى كافة المجالات العسكرية والمدنية”.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى