أخبار عاجلة
حي العجوزة يشن حملة نظافة وإشغالات بميت عقبة -
حبس عاطل أشعل النيران فى سيارة بمدينة نصر -

“قضايا الدولة” تحصل على حكم يضيف لخزانة الدولة 3.9 مليون جنيه - موجز نيوز

“قضايا الدولة” تحصل على حكم يضيف لخزانة الدولة 3.9 مليون جنيه

f1922c09c3.jpg

683520_0أ ش أ

نجحت هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبده خليل في الحصول على حكم قضائي من محكمة جنح أبو صوير بالإسماعيلية لصالح الدولة حيث قضت المحكمة في الجنحة المقامة من وزير المالية بصفته الرئيس الأعلى لمصلحة الجمارك ضد الممثل القانوني لإحدى الشركات ورئيس مجلس إدارتها غيابيا بحبس المتهم ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه والمصاريف وإلزام المتهم والمدعى عليه الثاني متضامنين بدفع مبلغ 3 ملايين و934 ألفا و502 جنيه قيمة الغرامات المفروضة عليهما لمصلحة الجمارك والمصاريف.

وذكر المستشار عبد الرحيم علي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة إنه تم التواصل مع الجهات المعنية (مصلحة الجمارك, إدارة البحث الجنائي), لإعلان المتهم بالحكم توصلا لصيرورة الحكم نهائيا حتى يمكن تنفيذه, وذلك خشية من هروب المتهم وسقوط الحكم الغيابي خاصة وأنه أجنبي الجنسية.

كما طلبت الهيئة من مصلحة الجمارك استصدار قرار من النائب العام لمنع المتهم من السفر ومغادرة البلاد ووضعه على قائمة ترقب الوصول, وهو ما تم بالفعل, حيث تم القبض على المتهم حين مغادرته مطار .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نبيل الحلفاوي ينعى حمدي قنديل بكلمات مؤثرة