إحالة أوراق 6 للمفتي قتلوا زميلهم لخلاف على تجارة مُخدرات بالشرقية - موجز نيوز

إحالة أوراق 6 للمفتي قتلوا زميلهم لخلاف على تجارة مُخدرات بالشرقية

89a9e398d1.jpg
ارشيفية

ارشيفية

قررت محكمة جنايات بالشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، إحالة أوراق 6 أشخاص، إلى مفتي الديار المصرية؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 28495 جنايات أبو حماد لسنة 2016، بقتل زميل لهم، بسبب خلافات بينهم على تجارة المُخدرات، وحددت المحكمة جلسة 11 مارس المُقبل للنطق بالحكم.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى “أبو حماد” المركزي، يفيد بوصول جثة “أحمد. ع. ق” 28 سنة، عامل بأحد مخازن المحلات التجارية بقرية “عرب الفدان”، مُقيم بقرية “القطاوية”.

وتبين من التحريات أن المجني عليه نشبت مشاجرة بينه وبين مجموعة من البلطجية وتجار المُخدرات بقرية “عرب الفدان”، أصيب على إثرها بطلق ناري؛ بسبب خلافات قديمة بينهم، وتبين أنه أثناء قيام المجني عليه بإغلاق المخزن أصابته أعيرة نارية في البطن بالعمد، لرفضه فتح المخزن للجناة للاختباء داخله.

وتوصلت التحريات الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا “محمد. ح. م. أ” 20 سنة، عاطل، مُقيم بعزبة “الحريري” بالزقازيق، و”أ. م. ع” 30 سنة، و”م. غ. ال” 29 سنة، عاطلين، مُقيمان بقرية “عرب الفدان”، ومطلوب التنفيذ عليهم في 3 قضايا جنائية متنوعة ما بين السرقة بالإكراه، وتجارة المُخدرات والشروع في القتل، بمجموع أحكام 18 سنة، ومعهم 3 آخرين.

وألقي القبض على المتهمين وبحيازتهم بندقية خرطوش و3 طلقات لذات العيار، وآلة حادة عبارة عن “سنجة”، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نائب اتحاد العمال: مشروع قانون يطور المعاشات والتأمينات