استئناف حركةا لقطارات بسوهاج بعد توقفها 20 دقيقة - موجز نيوز

استئناف حركةا لقطارات بسوهاج بعد توقفها 20 دقيقة

43c7ad708b.jpg
أرشيفية

أرشيفية

عادت حركة قطارات السكة الحديد بسوهاج، لطبيعتها بعد توقفها لمدة ساعة و20 دقيقة بسبب حدوث عطل بجرار القطار 981 مكيف القادم من سوهاج فى اتجاه القاهرة وتمكنت هندسة السكة الحديد من إرسال إمداد وتحريك القطار فى اتجاه خط السير.

وكان قد تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة لمتابعة حركة السكة الحديد بالمحطات على مستوى المحافظة.

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال وقادها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية والرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث قسم طهطا بتوقف القطار رقم 981 مكيف قادم من سوهاج فى اتجاه القاهرة فور وصوله محطة سكك حديد طهطا.

وأشارت التحريات إلى أن سبب التوقف عطل فنى بالجرار وتم إخطار هندسة السكة الحديد التى أرسلت إمدادا لتمكين القطار من إستأنف رحلته، تم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى