إخلاء سبيل «أبو رجيلة» في واقعة «تغيير العملة» بنادي الزمالك بـ10 آلاف جنيه - موجز نيوز

إخلاء سبيل «أبو رجيلة» في واقعة «تغيير العملة» بنادي الزمالك بـ10 آلاف جنيه

fd5f267d1c.jpg

111111111

قررت نيابة الأموال العامة، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة النادي، بكفالة 10 آلاف جنيه، في التحقيقات التي تجريها النيابة في واقعة تغيير العملة بنادي الزمالك خارج البنوك والمؤسسات الرسمية، وفق عمر هريدي عضو هيئة الدفاع في القضية.

وأشار عضو هيئة الدفاع، وفقا لـ”مصراوي”، الاثنين، إلى أن النيابة، قررت في وقت سابق تجديد حبس محمد الشهاوي المدير المالي السابق لنادي الزمالك، وأمين خزانة النادي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في ذات القضية، إضافة إلى صرف 3 موظفين بالخزانة، ومحمد بدر المدير المالي الحالي للنادي بعد سماع أقوالهم على سبيل الاستدلال (شهود بالقضية).

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر وسبق أن اتخذت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

كان رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى