الأوقاف: تطوير المركز الإسلامي المصري بتنزانيا ​ - موجز نيوز

الأوقاف: تطوير المركز الإسلامي المصري بتنزانيا ​

b7d2419e0f.jpg
ارشيفية

ارشيفية

قررت وزارة الأوقاف، تطوير المركز الإسلامى التابع لها فى تنزانيا وإسناد أعمال تطوير المرحلة الأولى للمركز إلى شركة المقاولين العرب (فرع تنزانيا) بإجمالي ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف جنيه.

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء، أن تطوير المركز يأتى فى إطار الدور الريادي لمصر إفريقيًا وعالميًا في نشر الفكر الوسطي المستنير، واستمرارًا لدور وزارة الأوقاف المصرية في القيام بواجبها الديني والوطني، سواء في نشر صحيح الدين وسماحته، أم في تعزيز دور مصر الحضاري والريادي في حمل لواء الوسطية، وترسيخ أسس السلام العالمي والتعايش السلمي بين البشر، والتواصل الحضاري بين الشعوب، ومن منطلق اهتمامنا بعمقنا الأفريقي، تولي وزارة الأوقاف المصرية الاهتمامً بالمركز الإسلامي التابع للوزارة فى تنزانيا.

كما اعتمد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، صرف مبلغ 5 آلاف دولار كدفعة أولى من المصروفات لهذا العام الحالي للمركز .

جدير بالذكر أن هناك 12 موفدًا على نفقة وزارة الأوقاف للعمل بالمركز الإسلامي المصري بدار السلام وفرعيه في أرنجا وأروشا ما بين خطيب وأمام ومدرس.

ا ش ا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى