بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم أوائل الثانوية العامة - موجز نيوز

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم أوائل الثانوية العامة

d745c28fc4.jpg
فف

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الخميس أوائل الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية في الحفل الذى أقامته الوزارة بالتعاون مع جريدة الجمهورية على مسرح الوزارة بحضور الدكتور عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأسبق والأستاذ عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية وأوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم.

وقال الدكتور أشرف صبحي في كلمته :” ان الاحتفال بأوائل الثانوية العامة يأتي تقديراً للتفوق العلمي الذى حققه الطلاب في مرحلة الثانوية العامة، والذى يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك مدى الجهد والتركيز طوال العام، والذى كلله الله عزّ وجلّ بتفوقهم وتميزهم على مستوى الجمهورية”.

وأعلن وزير الشباب والرياضة عن دعم الوزارة لرحلة أوائل الثانوية العامة لأوروبا، والتي تحرص جريدة الجمهورية على تنظيمها سنوياً منذ 57 عاماً، للاطلاع على الحضارات والثقافات المختلفة، مشيرا إلى الحرص على دعم شباب مصر المتفوقين والمتميزين والمبدعين في مختلف المجالات.

وتابع الدكتور أشرف صبحي :”إن وزارة الشباب والرياضة حريصةُ على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية بالدولة لدعم النشء والشباب، والعمل على تنمية مهاراتهم في شتى المجالات من خلال البرامج والأنشطة والمشروعات التنموية”.

لل شش ثث سس

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية