أخبار عاجلة

مدبولي لرئيس إعمار: نجحنا في توفير مناخ جاذب للاستثمار

مدبولي لرئيس إعمار: نجحنا في توفير مناخ جاذب للاستثمار
مدبولي لرئيس إعمار: نجحنا في توفير مناخ جاذب للاستثمار

مدبولي لرئيس إعمار: نجحنا في توفير مناخ جاذب للاستثمار

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير اﻻسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رجل الأعمال الإماراتى، محمد العبار، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعمار" لبحث فرص اﻻستثمار فى مصر، وذلك بحضور جمال بن ثنيان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة " إعمار"، ورئيس مجلس إدارة "إعمار مصر"، واحمد المطروش، عضو مجلس إدارة مجموعة "إعمار".

فى بداية اللقاء، أكد الدكتور مصطفى مدبولى، أن مصر نجحت فى توفير مناخ جاذب للاستثمار، سواء بتوفير البنية التشريعية الجاذبة، أو البنية اﻷساسية والمرافق المختلفة، كما أن السوق المصرية واعدة، واﻻستثمار فى مصر مربح، والحكومة نجحت فى حل كثير من مشكلات المستثمرين فى الفترة السابقة.

وهنّأ رجل اﻷعمال اﻻماراتى محمد العبار، الدكتور مصطفى مدبولى، بتوليه منصب رئيس الوزراء، متمنيًا له التوفيق في مهمته، مشيرًا إلي أن مجموعة "إعمار" تعمل حاليًا علي زيادة استثماراتها في مصر. قائلًا: مؤمنون بأهمية الاستثمار في مصر، وجادون في ذلك، فمصر سوق مهم.

وأضاف: منذ أيام افتتحنا فندقًا للمجموعة في ، وبدأ البيع لعدد من الوحدات الفندقية منذ يومين، والبيع يسير بصورة جيدة، ونعمل حاليًا علي تنفيذ فنادق أخرى، مشيرًا إلى أنه عقد اجتماعًا مع مسئولي شركة تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، للحصول علي أراض لإقامة مشروع بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية