أخبار عاجلة
عاشور حكمًا لمباراة الأهلي والنجوم بالدوري -

كثافات مرورية متوسطة بمحاور والجيزة - موجز نيوز

كثافات مرورية متوسطة بمحاور والجيزة

b2d5464c00.jpg
ارشيفية

ارشيفية

ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، ومن المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، بمناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

ومن جانبه اكد الرائد محمد الشربينى مشرف غرفة مرور ان معظم محاور والجيزة شهدت اليوم الثلاثاء انتظام بحركة المرور وكثافات متوسطة ، حيث شهد محور 26 يوليو لميدان لبنان سيولة بالحركة ، فيما شهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم حتى ميدان الجلاء تباطؤ بالحركة، أعلى دائرى المريوطية من الصحراوى للجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى.

وشهد كوبرى اكتوبر بالاتجاهين، وأمام القادم من الجيزة لمناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات وكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وبمحور صلاح سالم من نفق المرغنى ومصر الجديدة، أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وأعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين من وسط البلد للمهندسين.

كما شهد نفق الأزهر كثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه والعكس،وعلى الكورنيش من المعادى لمناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى القصر العينى وأمام وزارة الخارجية ،و بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم