أخبار عاجلة

لليوم الثانى.. إقبال كبير على مقار تظلمات الثانوية.. فيديو

لليوم الثانى.. إقبال كبير على مقار تظلمات الثانوية.. فيديو
لليوم الثانى.. إقبال كبير على مقار تظلمات الثانوية.. فيديو

لليوم الثانى.. إقبال كبير على مقار تظلمات الثانوية.. فيديو

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أمس الأحد، باب قبول تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتائجهم ولمدة 30 يوما.

وتوجه الطلاب في صباح ثاني أيام لتقديم التظلمات على نتائجهم بالثانوية العامة أملا في تغيير النتيجة والحصول على مجموع أكبر.

ورصدت عدسة "صدى البلد"، رد فعل الطلاب وأولياء الأمور خلال تقديمهم التظلمات، فقالت مريم أسامة، إحدى طالبات الثانوية العامة: "شعرت بصدمة كبيرة عقب اعلان نتائج الثانوية خاصة أنني كنت من المتفوقين في مرحلتي الابتدائي والإعدادي ولم نتوقع أبدا أن الدرجات التي وجدناها في النتيجة، فكانت بمثابة صدمة كبرى للأسرة بعد شهور كثيرة من التعب والارهاق والاجتهاد".

فيما أكد محمود رأفت، والد إحدى الطالبات أنه حزين جدا من نتيجة ابنته، مؤكدا أنه كان متوقعا أن تظهر نتيجتها بشكل أفضل، ولكن لم يتوقع ابدا أن ترسب ابنته في مادتي الكيمياء والانجليزية، بالرغم من تفوقها في الثانوية بشهادة المدرسين.

وقال أشرف الطالب بالثانوية عامة إنه توقع أن ينقص في مادة اللغة العربية حوالي 3 درجات بعد أن راجع الامتحان طبقا لنموذج الإجابة من الوزارة.

اما عبدالله خالد فقال إن هناك ظلما كبيرا في التصحيح وأن هناك الكثير من الطلاب اجتهدوا لشهور كثيرة في الامتحانات التي لم تكن صعبة كما كانوا يتوقعون بل تفاجأوا ان الامتحانات سهلة، ولكنهم لم يتوقعوا تلك النتائج السيئة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرعي مدكور: فستان رانيا يوسف أساء لسمعة مصر فى الخارج
التالى بالمستندات.. وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية اليوم