تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس لتغيير خط مياه واستكمال أعمال المترو - موجز نيوز

تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس لتغيير خط مياه واستكمال أعمال المترو

ba4c8c0970.jpg

781قررت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، إجراء تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه في مصر الجديدة لتنفيذ مشروع تغيير خط مياه لاستكمال أعمال المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق.

وأكد مصدر أمني أن تنفيذ مشروع تحويل المرافق المتعارضة مع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق، يستلزم تغيير خط مياه بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه أمام مستشفى هليوبوليس في الاتجاهين بطول 4 أمتار لكل اتجاه وقطع شارع الحجاز أمام كنيسة العذراء على أن تتم الأعمال على ثلاث مراحل ليلًا فقط على النحو التالى:

- المرحلة الأولى: تنفيذ قطع عرضي بشارع عبد العزيز فهمي للقادم من ميدان سانت فاتيما تجاه ميدان هليوبوليس ليلًا فقط من الساعة 12،5 صباحا حتى الساعة 6 صباحًا يومى الجمعة الموافق 13 يوليو الجاري والسبت الموافق 14 يوليو الجاري.

- المرحلة الثانية: تنفيذ قطع عرضى بشارع المنتزه للقادم من شارع محمد شفيق اتجاه هليوبوليس لمدة يوم واحد ليلًا من الساعة 12،5 حتى الساعة 6 صباحًا يوم الجمعة الموافق 20 يوليو الجاري.

- المرحلة الثالثة: تنفيذ أعمال لحام وربط المواسير بشارع عبد العزيز فهمي وشارع المنتزه من أعلى الرصيف لمدة يوم واحد ليلًا من الساعة 12،5 حتى الساعة 6 صباحًا يوم السبت الموافق 21 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى