وزير الري: متابعة القياسات والأرصاد المائية خلال موسم الفيضان - موجز نيوز

وزير الري: متابعة القياسات والأرصاد المائية خلال موسم الفيضان

3472428c1f.jpg
الدكتور محمد عبدالعاطي - وزير الري (أرشيفية)

الدكتور محمد عبدالعاطي – وزير الري (أرشيفية)

أكد تقرير تلقاه الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري استمرار جهود الإدارة المركزية لشئون الري المصري بالسودان في أداء مهامها المنوطة بها على الوجه الأكمل فيما يخص استعدادات الإدارة لموسم الفيضان للعام المائي 2018/2019.

وجاء التقرير بناء على توجيهات وزير الري إلى قطاع مياه النيل والإدارات الخارجية التابعة له وبصفة خاصة الادارة المركزية للري المصري بالسودان نحو اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمتابعة القياسات والأرصاد المائية وتكثيف عمليات القياس بالروافد المختلفة للنهر لمتابعة حالة الفيضان.

وفي هذا الصدد، وجه الوزير إدارة الرى المصري بالسودان نحو اتخاذ مجموعة من الإجراءات, تمثلت في مراجعة وصيانة جميع الوحدات النهرية والتأكد من جاهزيتها لموسم الفيضان وسلامة المقاييس على نهر النيل وروافده وإعادة تأهيلها وصيانة بعضها وربطها مساحيا والتأكد من عمل أجهزة الرصد والقياس بدقة وكفاءة وإتمام أعمال المعايرة الفنية لضمان جودتها في القياس, وإجراء الصيانة اللازمة للسيارات التابعة للمحطات, وكذلك شحذ همم العاملين بالمحطات استعدادا لموسم الفيضان.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى