أخبار عاجلة

اتحاد الجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج تحتفل بذكرى 30 يونيو في روما (صور) - موجز نيوز

اتحاد الجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج تحتفل بذكرى 30 يونيو في روما (صور)

c7eebe374a.jpg

36528689_2396351837047633_5787492380097642496_nنظم “اتحاد الجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج”، احتفالية مساء أمس الأحد فى أحد أكبر ميادين العاصمة الإيطالية روما، للاحتفال بمرور 5 سنوات علي ثورة 30 يونيو تحت تحت شعار “ايد واحدة بنبني بلدنا”، بمشاركة عدد من أبناء الجالية المصرية في .

وخلال الاحتفال حمل أبناء الجالية المصرية صور الرئيس عبدالفتاح ، والإعلام المصرية، ورددوا هتافات ” تسلم الأيادي”، و”تحيا مصر”، والجيش والشعب إيد واحدة” و”بنحبك ياسيسي”.

وقال باسم سلامة رئيس الجاليات المصرية ورجال الاعمال في روما إن الاحتفالية شارك فيها العديد من أبناء الجالية المصرية في المدن الإيطالية، مضيفًا أن المهندس جورج عياد خبير الطاقة الدولي ورئيس الاتحاد في هولندا وإيطاليا حرص علي الإعداد الجيد لهذه الاحتفالية وإقامتها في ذكري ثورة 30 يونيو العظيمة.

وأشار سلامة إلى أن أبناء الشعب المصري بالخارج يؤيدون الرئيس في كافة الخطوات التي يقوم بها لبناء دولة مصرية متقدمة وقوية.

و أكد أن ثورة 30 يونيو نقطة فارقة في تاريخ الدولة المصرية لأنها تخلصت من قوى الشر في الداخل والخارج، مشيدًا بدور الجيش والشرطة المصرية في هذه الثورة بالاستجابة لنداء الشعب المصري العظيم وتحقيق مطالبه وحماية الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم: الدولة صرفت مليارات لتجهيز المدارس اليابانية بمواصفات مميزة
التالى حدث فى مثل هذا اليوم 1 يوليو