أخبار عاجلة
حملات مرورية على الطرق السريعة -

المصري اليوم - اخبار مصر- متحدث يكشف تفاصيل مشاركة مدبولي في القمة الأفريقية موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- متحدث يكشف تفاصيل مشاركة مدبولي في القمة الأفريقية موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- متحدث الحكومة يكشف تفاصيل مشاركة مدبولي في القمة الأفريقية موجز نيوز

متحدث يكشف تفاصيل مشاركة مدبولي في القمة الأفريقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن كلمة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أمام القمة الأفريقية أكدت على رغبة مصر على دعم التعاون بين الدول الأفريقية، بالإضافة إلى إشارته إلى ملاحظات مصر على طريقة انتخاب أعضاء المفوضية.

وأشار «سلطان»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «نشرة الأخبار» على قناة «TEN»، الأحد، اليوم الأحد، إلى أن مصر دعمت خلال كلمتها آليات العمل الإفريقي المشترك، لافتا إلى أن مدبولي أكد على أن إتفاق التجارة الحرة القارية يستهدف خلق فرص اقتصادية حقيقية في القارة.

ونوه إلى أن رئيس الوزراء تناول موضوعين مهمين هما منطقة التجارة الحرة القارية، وضرورة خلق فرص لرجال الأعمال والمستثمرين داخل القارة ويكون هناك تحرير تجارة السلع، وهناك اهتمام بالصناعات الوليدة بالاضافة إلى الأعمال المشتركة والإصلاح المؤسسي ودعم مصر مع الاتحاد الأفريقي.

وأضاف أن رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، التقى نظيره الموريتاني لمناقشة العلاقات المصرية الموريتانية، كما أنه سلم رئيس موريتانيا رسالة من الرئيس .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نائب اتحاد العمال: مشروع قانون يطور المعاشات والتأمينات