أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم في البنوك الخميس 20 – 9 - 2018 -
(التحالف) : تدمير صاروخ باليستي أطلق تجاه جازان -

انهيار عقار قديم بالإسكندرية.. ولا إصابات - موجز نيوز

انهيار عقار قديم بالإسكندرية.. ولا إصابات

fd7eb03f01.jpg
صورة أرشيقية

صورة أرشيقية

انهار عقار قديم بأحد أحياء الإسكندرية اليوم الخميس دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

وكلف محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان اللواء أحمد بسيوني السكرتير المساعد وقوات  الحماية المدينة وأجهزة الحي وكافة الأجهزة المعنية, بالتوجه فورا إلى موقع العقار المنهار الكائن في 10 شارع المدرسة الابتدائية خلف نادي الصيد والتابع لحي وسط والمكون من أرضي و4 أدوار والصادر له قرار إزالة و قرار إخلاء إداري.

ووجه المحافظ بمعاينة العقار والتأكد من عدم وجود أي إصابات بين المواطنين كما تم إخلاء العقار المجاور له من السكان دون المنقولات لحين انتهاء تقرير اللجنة المنشآت الآيلة للسقوط والتأكد من عدم وجود أي خطورة على أرواحهم.

وشدد المحافظ على التضامن الاجتماعي والبحث الاجتماعي بدراسة حالة الأسر المتضررة من انهيار العقار وسرعة نقلهم إلى مساكن للايواء العاجل مع بحث صرف تعويضات سريعة لهم مكلفا لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة العقارات المجاورة العقار المنهار وتكليف مقاول الهدم برفع الأنقاض وعمل كردون حول المكان لعدم تعرض المارة لأي  مكروه.

وأكد بسيوني أنه تبين من خلال معاينة العقار عدم وقوع أي إصابات أو حالات وفاة وأنه تم إخلاء العقار من السكان مسبقا وذلك بعد صدور قرار إزالة من الحي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نائب اتحاد العمال: مشروع قانون يطور المعاشات والتأمينات