أخبار عاجلة

نقيب السياحيين: استعدنا مكانتنا بفوزنا برعاية كأس العالم 2018

نقيب السياحيين: استعدنا مكانتنا بفوزنا برعاية كأس العالم 2018
نقيب السياحيين: استعدنا مكانتنا بفوزنا برعاية كأس العالم 2018

نقيب السياحيين: استعدنا مكانتنا بفوزنا برعاية كأس العالم 2018

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، أن اختيار مصر راعيًا لكأس العالم في روسيا نجاح كبير لقطاع السياحة فى مصر وحدث عالمى لمشاركة مصر فيه، مشيرًا إلى أن الصورة الذهنية لزيارة مصر بعد ذلك الحدث سيكون لها تأثير كبير بعد ذلك وهنا يأتي دور وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لتحقيق دورًا خارجيًا فعالًا لاستعادة مصر مكانتها السياحية من جديد وفتح آفاق جديدة للاستثمار، وأشار إلى أهمية تنظيم استعدادات مصر لفعاليات كأس العالم في روسيا.

وأوضح حلقة فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أنه بعد إتمام الحملة الترويجية لمصر فى روسيا بهدف الترويج السياحي والاستثماري لابد أن تستعد مصر لاستقبال السائحين بالإضافة إلى ضرورة اتاحة لقروض قطاع السياحة ترميمه من جديد بعد ركود 7 أعوام وتطوير المستشفيات بالقرى السياحية.

واستكمالا لتعاون وزارة الاستثمار ووزارة الصناعة لتنظيم حملة "اكتشف واستثمر" والتى تهدف إلى الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمى أكد على ضرورة تناغم كل الوزارات لخدمة القطاع السياحي ضرورة مشاركة وزارة السياحة للقطاع الخاص واتحاد الغرف السياحية وهيئة التنمية السياحية وممثلين الخطط التسويقية فى وضع خطة تسويقية للسياحة على مستوى العالم.

وأكد أن دور الإعلام ينبغي ان يرتكز على الايجابيات وليس السلبيات فقط، وأن نشر أى معلومات مغلوطة تضر بالسياحة والاقتصاد وجميع القطاعات.

وقد اعلن فرانك جيجنيري، مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم: «إنه لمن دواعي سرور الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتعاقد مع أول راعي إقليمي أفريقي رسمي لكأس العالم في روسيا«فيفا 2018».

ومثلما يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم، فإن هدف حملة "مصر – اكتشف واستثمر" الرئيسي هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية، وهذا التعاون ذو أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن القارة الأفريقية مليئة بعشاق كرة القدم في كافة أنحائها، خاصة بعد بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا «فيفا 2010». وإنه لمن دواعي السعادة لدينا أن يكون معنا شريكا قويا آخر في هذه الفعالية، ونحن جميعا في انتظار بدء أكبر حدث رياضي في العالم».

جدير بالذكر أنه يمكن الوصول إلى موقع حملة “مصر – اكتشف واستثمر” من خلال هذا الرابط: www.investinegypt.gov.eg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتح الله تكشف أسباب استقالتها من لجنة أرض المهندسين بالإسكندرية